عطور غالية الثمن

تعتبر العطور من عطورات أشهر العناصر الفاخرة في العالم ويمكن أن تعكس أسعارها ذلك. يمكن أن تكلف بعض أغلى العطور مئات أو حتى آلاف الدولارات للزجاجة الواحدة. غالبًا ما يرجع السعر المرتفع إلى المكونات النادرة والغريبة المستخدمة في صنع الرائحة ، فضلاً عن العبوات الفاخرة.

يُقال إن أغلى عطر في العالم هو عطر Clive Christian رقم 1 ، والذي يكلف 2150 دولارًا للزجاجة الواحدة. ثاني أغلى عطر هو عطر Joy by Jean عطر بربري Patou ، والذي يكلف 1000 دولار للزجاجة الواحدة. تشمل العطور باهظة الثمن الأخرى Hermes 24 Faubourg (1185 دولارًا) ، و Chanel رقم 5 (1100 دولارًا) ، و Annick Goutal Les Nuits d’Hadrian (1،080 دولارًا).

في حين أن هذه العطور فاخرة بالتأكيد ، إلا أن هناك العديد من الخيارات ذات الأسعار المعقولة التي لا يزال بإمكانها تقديم تجربة فاخرة. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة Le Labo Santal 33 265 جنيد للعطور دولارًا لكل زجاجة

عطور غالية رجالية

يمكن أن تكلف العطور الرجالية الأغلى مئات أو حتى آلاف الدولارات. تُصنع هذه العطور الفاخرة عادةً من مكونات نادرة وفاخرة ، وغالبًا ما تأتي في عبوات جميلة. سواء كنت تبحث عن هدية خاصة لمن تحب أو كنت تريد ببساطة أن تدلل نفسك ، فهذه هي أغلى العطور الرجالية في السوق.

عطور غالية الثمن

العطور من أغلى مستحضرات التجميل في السوق. يمكن أن تكلف العطور الفاخرة مئات أو حتى آلاف الدولارات. غالبًا ما يتم تحديد السعر من خلال جودة المكونات والعلامة التجارية والتعبئة والتغليف.

عادة ما تصنع أغلى العطور من مكونات نادرة وفاخرة. على سبيل المثال ، يحتوي عطر "Coco Noir" الخاص بشانيل على الياسمين من جراس ، فرنسا ، وهو أحد أغلى مكونات العطور في العالم. الزجاجة مصنوعة أيضًا من الذهب عيار 24 قيراطًا.

تشمل العوامل الأخرى التي يمكن أن تساهم في ارتفاع سعر العطر العبوة الحصرية والتصاميم المعقدة. على سبيل المثال ، يأتي عطر "J'adore In Joy" من Dior في زجاجة مستوحاة من فساتين الأزياء الراقية للعلامة التجارية. كما أنها مغلفة بقفص مطلي بالذهب.

على الرغم من أنها باهظة الثمن ، إلا أن الكثير من الناس على استعداد للتباهي بالأداء المتميز


عطور غاليه نسائيه

بعض من أغلى العطور النسائية في السوق اليوم تشمل Chanel No. 5 ، والتي تكلف حوالي 200 دولار للأونصة ، و Guerlain Shalimar ، والتي تكلف حوالي 175 دولارًا للأونصة. هذه العطور مصنوعة من مكونات عالية الجودة ومصممة لتدوم طويلاً على البشرة. تشمل العطور الباهظة الثمن الأخرى Jean Paul Gaultier Classique و Stella McCartney Stella ، وكلاهما يكلف حوالي 150 دولارًا للأونصة.


عطور غالية وفخمه

هناك العديد من العطور باهظة الثمن والفاخرة في السوق ، ولكن ليس كل منهم يستحق الثمن الباهظ. بعض العطور الأكثر شهرة وأغلى ثمناً هي من ماركات مصممين مثل Chanel و Dior و Gucci. غالبًا ما تحتوي هذه العطور على مكونات نادرة أو باهظة الثمن تجعلها فاخرة. ومع ذلك ، ليست كل عطور المصممين تستحق الثمن الباهظ. يمكن للعديد من العطور الأرخص ثمناً أن تكون رائحتها جميلة مثل تلك الباهظة الثمن. من المهم إجراء بعض الأبحاث قبل شراء عطر باهظ الثمن للتأكد من أنه يستحق المال.



ilovecosmetics


عطر سكاندال
أحدث أقدم