العسل الماليزي صيدلية النهدي

ينتج العسل الماليزي عادة في الغابات الاستوائية المطيرة ويحتوي على نسبة عالية من السكر. غالبًا ما يستخدم العسل في الطب الصيني التقليدي ويعتقد أن له فوائد صحية عديدة. عادة ما يكون العسل الماليزي داكن اللون وله معلومات مهمة عن عسل المانوكا نكهة قوية.

العسل الماليزي الاصلي

استخدم العسل في كيف تستفيد من عسل المانوكا ماليزيا لعدة قرون كمُحلي وكدواء تقليدي. يُشتق العسل الماليزي من مجموعة متنوعة من الأزهار ، بما في ذلك نخيل نيبا وشجرة المطاط والتابيوكا. العسل الماليزي داكن اللون وله نكهة قوية ومميزة. يستخدم عادة في الخبز وكمحلي طبيعي للمشروبات.


العسل الماليزي الملكي

أفضل استخدام لفوائد عسل المانوكا النحل

نحل العسل الملكي الماليزي (Apis cerana) هو نوع من نحل العسل موطنه ماليزيا. إنها صغيرة الحجم ولها بطن مخطط باللونين الأسود والأصفر. نحل العسل الملكي الماليزي حشرة اجتماعية تعيش في مستعمرات تصل إلى 80000 نحلة. تتكون المستعمرة من ملكة ، ذكور (ذكور النحل) وعاملات (نحلات نحل). الملكة هي النحلة الوحيدة في المستعمرة التي يمكنها وضع البيض. وظيفة الطائرات بدون طيار هي التزاوج مع ملكات جديدة. تتمثل مهمة النحل العامل في بناء الخلية وجمع الطعام والاعتناء باليرقات.

العسل الماليزي للنساء

العسل الماليزي هو نوع من العسل يتم إنتاجه في ماليزيا. إنه مصنوع من رحيق الأزهار التي تنمو في الغابات المطيرة في ماليزيا. يقال إن العسل الماليزي مفيد لصحة المرأة ، حيث أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة للمرأة. يقال أيضًا أن العسل الماليزي مفيد في تخفيف تقلصات الدورة الشهرية وأعراض انقطاع الطمث.

العسل الماليزي صيدلية النهدي

العسل الماليزي هو نوع من أنواع العسل يتم إنتاجه في ماليزيا. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في إنتاج العسل في البلاد. يتوفر العسل الماليزي بمجموعة متنوعة من النكهات المختلفة ، بما في ذلك: الأكاسيا ، والأوكالبتوس ، والخزامى ، وزهر البرتقال ، وغيرها. تنتج الشركة أيضًا مجموعة من المكملات الغذائية ومنتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على العسل كعنصر نشط.


healthline



عسل لانجنيز جبلي أصلى
أحدث أقدم